أشهر ألعاب الورق التقليدية الممتعة

[ivcs]
Type: article
Parent page: ألعاب الورق الممتعة
[/ivcs]

أوراق اللعب شائعة في جميع أنحاء العالم. تم اختراع أول لعبة أوراق في الصين في القرن التاسع، في عهد أسرة “تانج”. وفي وقت لاحق هاجرت اللعبة إلى أوروبا وأجزاء أخرى من العالم. تتضمن ممارسة ألعاب الورق الذكاء وعلم النفس والحظ في نفس الوقت.

وهنا نقوم بالإشارة إلى أشهر ألعاب الورق التقليدية الأكثر متعة والتي يُمكنك لعبها مع أصدقائك، دون الحاجة إلى وضع رهان أو مع وضع رهان .. الأمر كله بين يديك!

Spades

تطورت Spades في الولايات المتحدة في ثلاثينيات القرن الماضي ويمكن لعبها بشكل فردي أو جماعي. في البداية، يقوم كل فريق بتقديم عدد معين من الحيل أو الخدع، وليكون الفريق فائزًا، يجب أن يفوز بعدد من الحيل الموضوعة على الأقل. الهدف النهائي من اللعبة هو الوصول إلى 500 نقطة قبل باقي اللاعبين. كل لاعب يلعب بواسطة 13 ورقة في يديه.

Solitaire

Solitaire هي اللعبة الفريدة من نوعها بين جميع ألعاب الورق، إنها لعبة تشبه الألغاز، وقد ظهرت العديد من المتغيرات البرمجية الآن ولكن القواعد الأساسية ظلت كما هي. يتم الفوز بهذه اللعبة من خلال ترتيب البطاقات بالتسلسل مع تناوب البطاقات السوداء والحمراء على بعضها البعض. ويوجد نسخ منها مختلفة في المملكة المتحدة والصين.

Spite and Malice

Spite and Malice هي لعبة يمكن لعبها من قبل اثنين إلى أربعة لاعبين. يتم لعب هذه اللعبة بثلاثة طوابق من أوراق اللعب بينما يكون وجود الجوكر شئ اختياري. وفي حالة وجود أكثر من أربعة لاعبين، يمكن أيضًا إضافة طوابق ورق إضافية. تم تصنيف الملكة في هذه اللعبة بالمرتبة الأولى والأص في المرتبة الأخيرة، في البداية يتم تعامل كل لاعب مع 26 بطاقة والتي تعرف باسم كومة الهدف. الشخص الذي يقوم بنقل جميع البطاقات أولًا من مجموعة الهدف إلى مجموعة اللعب يفوز باللعبة.

Hearts

Hearts هي لعبة خدعة شائعة أخرى مثل لعبة Spades. من الأفضل أن يتم لعبها من قبل أربعة لاعبين، وتبدأ اللعبة بتوزيع 52 ورقة على الأربع لاعبين بالتساوي، جميع بطاقات القلب تحمل نقطة واحدة وتحمل الملكة ذات رمز البستوني (القلب الأسود) قيمة تساوي 13 نقطة. الهدف هنا هو كسب أقل عدد من النقاط.

 

Share This Page

Comments are closed.